روما يثأر من الأهلي بثلاثية نظيفة ودياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

روما يثأر من الأهلي بثلاثية نظيفة ودياً

مُساهمة من طرف al~amir في السبت أغسطس 30, 2008 12:57 pm

حقق فريق ايه اس روما الفوز على فريق النادي الأهلي في المباراة الودية التي جمعتهم على ملعب إستاد القاهرة الدولي بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في إطار إستعدادت الفريقين للموسم الجديد.

أحرز أهداف المباراة الثلاثة لسبوسيتو في الدقيقة 35 وماتيو بريجي في الدقيقة 77 وبيتزارو من ضربة جزاء في الدقيقة 80.

بدأت المباراة بشكل هادئ من الفريقين، وأستمر هذا الهدوء حتى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط قبل أن يصوب أوكاكا مهاجم الفريق الإيطالي الكرة خارج المرمى بعد انفراده بأمير عبد الحميد.

وفي الدقيقة 22 أستقبل عماد متعب برأسه عرضية متقنة من لاعب الوسط معتز أينو ولكن الكرة تخطئ المرمى في ظل ضغط دفاعي على لاعب الأهلي.

وأحرز أوكاكا هدفاً صحيحاً في الدقيقة 32 ولكن ألغاه حكم اللقاء ياسر عبد الرؤوف بداعي التسلل على المهاجم الإيطالي في ظل تغطية من مدافع الأهلي محمد سمير.

وأخطأ مجدداً أيمن دجيش الحكم المساعد ولم يرى الكرة وهي تعبر الخط وسمح لسيسينهو أن يمرر عرضية لسبوسيتو مهاجم الفريق الإيطالي الذي يسكنها الشباك بسهولة في الدقيقة 35.

بعدها أجرى مدرب الأهلي البرتغالي تغيرين بهدف تنشيط وسط الملعب بنزول حسين ياسر وحسام عاشور بدلاً من حسين علي وحسن مصطفى.

وكاد أمير عبد الحميد أن يتسبب في الهدف الثاني ضد فريقه بعد أن اخطأ مسك الكرة وسمح لمهاجمي روما أن يهددوا مرماه ولكن مرت الكرة بسلام على حارس الأهلي.

وفي الشوط الثاني وضح التغير الشديد في شكل النادي الأهلي وأصبح لاعبيه أكثر فاعلية على دفاع فريق روما خاصة بعد مشاركة الثلاثي أبو تريكة وبركات ومعوض بدلاً من صديق وجيلبرتو ودروجبا.

وسيطر لاعبو الأهلي على معظم مجريات اللعب حتى الدقيقة 67، وأعترض جوزيه على قرار حكم المباراة بعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح أبو تريكة.

وحاول فريق روما بعدها أن يدخل المباراة مرة أخرى وأضاع مهاجمه أوكاكا فرصة تسجيل هدف ثاني بعد أن خرجت تسديدته من على حدود منطقة الجزاء بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي.

وفي الدقيقة 72 يشهر ياسر عبد الرؤوف البطاقة الحمراء في وجه معتز أينو بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية لعرقلة لاعب روما بيتزارو.

وأحرز ماتيو بريجي هدف فريق الثاني في الدقيقة 77 بعد أن أستقبل عرضية متقنة من الجانب الأيمن يضعها برأسه لتأخذ يد أمير عبد الحميد وتسكن الشباك.

بعدها أحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الفريق الإيطالي أعترض عليها لاعبو وجماهير الأهلي وسددها بيتزارو محرزا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 80 .

وتستمر محاولات لاعبو الأهلي على مرمى روما ولكن دون فاعلية في ظل سيطرة من لاعبي الفريق الإيطالي الذين استطاعوا أن يتحكموا في الملعب بشكل تام مع نهاية المباراة.

يذكر أن الفريقين كان قد التقيا عام 2002 على ملعب استاد القاهرة وفاز الأهلي وقتها بهدفين لهدف أحرزهما إبراهيم سعيد وافيلينو للأهلي وباتيستوتا لروما.

_________________

_________________
avatar
al~amir
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 162
العمر : 24
الموقع : فى قلوب كل الناس
علم بلدنا :
مزاجى :
الوظيفه :
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamir.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى