خاص بالتفاصيل: الـ"كاش" و مدة التعاقد توقف انتقال هاني سعيد للزمالك .. و اللاعب يجتمع بمسئولي الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خاص بالتفاصيل: الـ"كاش" و مدة التعاقد توقف انتقال هاني سعيد للزمالك .. و اللاعب يجتمع بمسئولي الأهلي

مُساهمة من طرف al~amir في السبت أغسطس 30, 2008 12:53 pm

بعدما أعلن نادي الزمالك رسمياً التعاقد مع هاني سعيد، علم AhlyNews.com أن اللاعب اجتمع بالفعل مع مسئولي القلعة الحمراء تمهيداً لانتقاله، و هو الخبر الذي أشعله له الكابتن أحمد شوبير على قناة المحور.



و علم AhlyNews.com أن هاني سعيد قد اجتمع بالفعل مع الكابتن عدلي القيعي و الكابتن محمود الخطيب فور تعثر مفاوضاته مع نادي الزمالك، و نؤكد من خلال الموقع أن هاني سعيد لم يوقع على عقود رسمية مع نادي الزمالك و إنما وقع على استمارات انضمام فقط لا يعتد بها على الإطلاق.

و علم الموقع أن أسباب الخلاف مع مسئولي الزمالك هو طلب هاني سعيد لـ75% من قيمة السنة الأولى من التعاقد "كاش"، و أن تكون مدة التعاقد ثلاث سنوات و ليس أربعة سنوات و هو ما رفضه مسئولي الزمالك تماماً، و قابله رفض من هاني سعيد لإتمام الصفقة و قام على الفور بالاتصال بمسئولي النادي الأهلي ثم قام بغلق هاتفه المحمول.

الموقف تبعه مباشرة إغلاق الأستاذ ممدوح عباس لهاتفه المحمول، و تجاهل اللواء علاء مقلد لسيل مكالمات تلقاها، و لم يصدر أي تعليق رسمي من نادي الزمالك.

و من المنتظر أن تتم مفاوضات هاني مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر اللاعب عدم الانتقال لنادي الزمالك الذي رفض شروطه المادية.

و كان الكابتن أحمد شوبير قد أشعل الموقف بعدما أعلن الخبر خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدرمرداش، بعد مكالمة دافع فيها شوبير عن نفسه أمام خالد الغندور واضعاً إياه في موقف محرج أمام كل من شاهد البرنامج.

_________________
avatar
al~amir
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 162
العمر : 24
الموقع : فى قلوب كل الناس
علم بلدنا :
مزاجى :
الوظيفه :
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamir.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى