السعيد: فزنا على فريق كبير وجمهور الأهلي مشحون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السعيد: فزنا على فريق كبير وجمهور الأهلي مشحون

مُساهمة من طرف al~amir في السبت أغسطس 30, 2008 12:23 pm

أكد الكابتن طارق السعيد مدرب النادي المصري أن الفوز على الاهلي نتيجة أكثر من إيجابية وأنها جاءت نتيجة عمل كبير من كل من له علاقة بالنادي المصري.

وأكد طارق – لاعب منتخب مصر والزمالك والأهلي السابق والمدرب الحالي للمصري – أن المصري لديه خطة عمل ينفذها الجميع بدأت بداية قوية مع الأتحاد في الأسكندرية والفوز بخماسية ثم الفوز الكبير على الأهلي بهدفين في بورسيعد ونتمنى أن يستمر هذا الأداء وهذه القوة في المباريات القادمة حتى نصل إلى ما نريد.

وعن سير المباراة قال الكابتن طارق " لقد لعبنا المباراة بروح كبيرة وأداء فني متزن وكانت رؤية حسام حسن للمباراة أكثر من رائعة حتى أنه قال لنا وللاعبين التغييرات التي سيجريها مانويل جوزيه وكيف سنواجهها وهو ما أعطى لنا السيطرة الكاملة على المباراة كما شاهد الجميع.

وقال السعيد في حوار مع موقع يللاكورة " وجودي في النادي الأهلي من قبل ووجود شديد قناوي أيضا أعطانا نوع من الثقة حيث أننا نعلم كيف يفكر مانويل جوزيه وكيف سيؤدي هذه المباراة وهو ما حدث بالفعل وأستفدنا منه جيدا ".

وفي تعليقه عن الأحداث الجماهيرية قبل المباراة قال السعيد " لقد فوجئنا بما حدث من جماهير الأهلي أثناء دخولنا الى الملعب حيث قامت جماهير الأهلي بسب حسام وإبراهيم بشكل غير طبيعي وبدأ وابل من الحجارة ينهال علينا من كل مكان بدون سبب واضح ولكن أعتقد أن جماهير الأهلي المحترمة والمعروف عنها أنها من أفضل الجماهير على الإطلاق تتعرض الأن لضغوط كبيرة أثرت عليها نظرا للشحن المستمر ضد الاهلي سواء في قضية نقل المباريات أو في قضايا أخرى وهنا أحب أن أؤكد أن هذه التصرفات لا تمثل جماهير الأهلي الكبيرة التي تعاملت معها عن قرب وأعرف جيدا أنها تعتبر من أفضل الجماهير في مصر " .

وفي النهاية وعندما توجهنا بسؤال عن الحديث السريع الذي دار بينه وبين مانويل جوزيه بعد المباراة قال السعيد " لقد قلت لمستر مانويل – هارد لك – وتعوضوها في مباريات أخرى وهو قال لي لقد كنا في غير حالتنا اليوم ولكنكم فريق قوي ومحترم ولو أستمررتم على هذا الأداء سيكون لكم شأن كبير هذا الموسم وقال مانويل كنتم منظمين جدا ولديكم روح كبيرة وهذا يستحق التهنئة وأتمنى لكم التوفيق " .

وفي النهاية قال السعيد "نحن نعمل في النادي المصري بإخلاص شديد وكل شخص لديه واجباته التي يلتزم بها ويعمل من خلالها دون التداخل في أختصاصات أي شخص وبالتالي فنحن نعمل ما علينا بإخلاص شديد ونتمنى فقط التوفيق من الله.

_________________
avatar
al~amir
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 162
العمر : 24
الموقع : فى قلوب كل الناس
علم بلدنا :
مزاجى :
الوظيفه :
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamir.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى