بتروجيت يسحق الجيش "بالستة" .. ويتصدر الدوري المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بتروجيت يسحق الجيش "بالستة" .. ويتصدر الدوري المصري

مُساهمة من طرف al~amir في السبت أغسطس 30, 2008 12:21 pm

سحق بتروجيت مضيفه طلائع الجيش بنتيجة 6-2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الأسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز ليتصدر الفريق البترولي البطولة.

ورفع بتروجيت رصيده إلي 6 نقاط من فوزين متتالين متفوقا علي المصري صاحب نفس الرصيد والذي كان قد فاز الأربعاء علي الأهلي في بورسعيد.

وعلي الرغم من البداية الحماسية لأصحاب الأرض، إلا أن احمد شعبان تمكن في الدقيقة 6 من استغلال خطا دفاع وحارس الجيش ليضع الكرة في المرمي الخالي بسهولة.

وفي الدقيقة 15 اخترق أسامة محمد الجبهة اليمني للجيش ومرر كرة عرضية وصلت إلي محمود عبدالحكيم الذي سدد الكرة في المرمي الخالي.

أعطي الهدفان المبكران ثقة لا حدود لها للضيوف الذين تمكنوا من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 26 عن طريق السيد حمدي الذي تلقي كرة عرضية من زيكا جوري ليسددها بإتقان في الزاوية اليمني العليا.

وفي الدقيقة 35 تمكن جوري بنفسه من إضافة الهدف الرابع من متابعة راسية جيدة قبل أن يتمكن محمد كوفي من إحراز الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وكان بإمكان الجيش تقليص النتيجة في الدقيقة 44 عندما احتسبت له ضربة جزاء ولكن جمعة مشهور فشل في تحويلها داخل المرمي وسدد بجوار المرمي.

ولم تكد تمضي 10 دقائق من بداية الشوط الثاني حتى أضاف زيكا جوري الهدف السادس لفريقه والثاني له في اللقاء.

وفي الدقيقة 83 أحرز ارنست بابا اركو الهدف الأول لطلائع الجيش قبل أن يضيف أنور مسعود الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة أخري، حقق المصرية للاتصالات فوزا كبيرا علي ضيفه غزل المحلة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن نفس الأسبوع.

ورفع المصرية للاتصالات رصيده الى 6 نقاط فيما حصد المحلة هزيمته الثانية علي التوالي

_________________
avatar
al~amir
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 162
العمر : 24
الموقع : فى قلوب كل الناس
علم بلدنا :
مزاجى :
الوظيفه :
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamir.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى