رفض الالمانى راينر...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رفض الالمانى راينر...

مُساهمة من طرف al~amir في السبت أغسطس 30, 2008 11:51 am

- رفض الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق كرة القدم بالزمالك منح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراتهم الاخيرة في الدوري مع الاتحاد والتي انتهت بالتعادل 1/1.

وواصل الفريق تدريباته علي ملعب حلمي زامورا استعداداً للقاء الهام والمرتقب مع أسيك أبيدجان السبت والذي يقام تحت الاضواء الكاشفة باستاد الكلية الحربية ضمن لقاءات الجولة الثالثة بدوري مجموعات بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.

وقالت صحيفة المساء حرص هولمان قبل بدء المران علي الاجتماع باللاعبين داخل أرض الملعب وتحدث معهم حول أحداث لقاء الاتحاد وهددهم بعدم الظهور بهذا المستوي المتواضع أمام أسيك لأنها مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين والفوز بها لا بديل عنه حتي يتمكن الفريق من تصدر المجموعة الأولي.

وخلال الاجتماع وجه هولمان اللوم للاعبين وحملهم مسئولية ضياع فوز سهل.

وأكد أن عدم الالتزام بالتعليمات أثناء المباراة أدي إلي فقد نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري وهدد بتوقيع عقوبات قاسية علي أي مقصر لأن المرحلة القادمة هامة للفريق ولابد من التخلي عن حالة الاستهتار واللامبالاة التي تنتاب بعضهم.

وأشار هولمان إلي أن هدفه إعادة الانضباط الذي عاني منه الفريق طوال الفترة الماضية مؤكداً أن فريق الزمالك مستهدف وهناك من يسعي لإظهار سلبياته بهدف إثارة المشاكل والبلبلة وطالب اللاعبين بالتركيز وعودة الثقة من جديد.
_________________

_________________
avatar
al~amir
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 162
العمر : 24
الموقع : فى قلوب كل الناس
علم بلدنا :
مزاجى :
الوظيفه :
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamir.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى